الاسئلة الشائعة

1- هل أنا بحاجة إلى إنشاء حساب في المتجر الإلكتروني لعود العود؟

نعم .. لا يمكنك الشراء بدون إنشاء حساب، وعند التسجيل، سوف تستطيع الإستفادة من المميزات التالية:

- مراجعة تاريخ وحالات عملياتك الشرائية على المتجر الإلكتروني لعود العود.

- حفظ منتجاتك المفضلة في قائمة المفضلة.

- حفظ عنوانك لجعل التسوق أسهل في المستقبل.


 

2- هل يمكنني إلغاء طلبي؟

نعم .. تستطيع إلغاء طلبك بالتواصل مع فريق عمل عود العود وذلك قبل شحن المنتج، أما في حالة شحن المنتج تستطيع أن تقوم بعملية استرجاع المنتج مع تحملك تكلفة الشحن بشرط أن يكون المنتج بحالة سليمة أي بنفس الحالة الأصلية التي استلمت المنتج عليها.

 

3- هل يمكنني تتبع طلبي؟

نعم .. يمكنك ذلك، فإنه عند استلام طلبك سيتم إرسال بريد إلكتروني لك يحتوي على رقم طلب الشراء ورقم الشحنة ويمكنك تتبع الشحنة عن طريق الموقع الإلكتروني لشركة الشحن بعد إستلام رابط التتبع.

 

4- ماذا لو لم أكن موجوداً عند توصيل الطلب الخاص بي؟

 يمكنك تفويض شخص آخر لاستلام الشحنة الخاصة بك عند قيامك بعملية الشراء وذلك باختيارك إضافة عنوان المستلم الذي سوف ينوب عنك في إستلام الشحنة بناءا على البيانات المسجلة أثناء إتمام عملية الشراء والدفع.

 

5- هل يتم إعلامي عن المنتجات المتوفرة والغير متوفرة؟

 نعم .. عند قيامك بأي عملية شراء من المتجر الإلكتروني لعود العود سيتم إعلامك عند اختيار المنتج عما إذا كان متوفر أو غير متوفر بالمخزون.

 

6- ما هي وسائل الدفع المتاحة؟

يمكنك الدفع بإختيار أحد الوسائل التالية لإتمام عملية الشراء:

- البطاقات الإئتمانية (فيزا - ماستر كارد)، وبطاقة مدى

- التحويل البنكي

- الدفع نقداً عند الاستلام (مع تحمٌلك رسوم إضافية مقابل خدمة الدفع نقداً عند الاستلام)

 

7- هل يتم تسجيل وحفظ بيانات ومعلومات البطاقة المستخدمة في الدفع سواء بطاقة فيزا أو ماستركارد أو مدى في قاعدة بيانات المتجر الإلكتروني؟

بالطبع لا .. حيث لا يقوم متجر عود العود بحفظ وتخزين بيانات ومعلومات البطاقة في قاعدة بياناتها على الإطلاق بل تقوم فقط بتمرير هذه البيانات من خلال الربط مع مزود خدمة الدفع الإلكتروني، وهنا يقوم مزود خدمة الدفع الإلكتروني بفحص بيانات البطاقة والـتأكد منها، والرصيد المتوفر لخصم مبلغ الطلب